السبت، 21 مايو 2011

رساله بأغاني السيده ام كلثوم....

رساله بأغاني السيده ام كلثوم

عَودت عيني على رؤياك ــ ــ ياأمل حياتي أغدا القاك ـ
لأني سهران لوحدي وليلي ونهاري فكري فيك مشغول
يامسهرني وأنا بعيد عنك ـ لسه فاكر قصة الامس
وألف ليله وليله انها كانت حديث الروح
وأن لم تتذكر فأسأل روحك لاني حسيبك للزمن
ياطول عذابي هل هو صحيح انتَ ظالمني؟
وكيف وأنت الحب
وأقلك ايه عن الشوق ياحبيبي
وانا في انتظارك كل ليله وكل يوم
لانك انتَ الامل لماذا فكروني؟
وشمس الاصيل تشهد انني لن انساك
مع ان ثورة الشَك عندك هي الغيره
لكن ياحبيبي للصبر حدود
يلي كان يشجيك انيني
وانا اراك عصي الدمع
فسلو قلبي وسلو كؤؤس الطلى
هل ان القلب يعشق كل جميل؟
واذا كان كذلك فقد غلبت اصالح في روحي
فهل حكم علينا الهوى
ان يضلمنا انا وانت الحب
لاتقل لي فات الميعاد
وجددت حبك ليهَ وكيف دارت الايام
فأن سيرة الحب عندي تتجدد
كلما اقبل الليل فهل اصبح حبنا قصة الامس؟
فألى متى صمتي
وقد احتار دليلي وحيرني
لاتقل انها اصبحت ذكرى ومجرد اطلال ـ ـ ـ ؟
فرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق